الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

الصورة التي ازعجت الحراكيين, خاصة المتعصبين منهم ( ومن الصبيحه سلام )


 استغرب ان اقوم بوضع هذا المقال في المجلس اليمني وبعد ربع ساعة يتم اغلاقه , تعجبت هل هو مجلس حراكي او يمني؟؟انفصالي او وحدوي ؟؟؟اسئله للمهتمين ياريت القى جواب ..
سلاااااااااااااااااام كامل مكمل من الصُبيحي 
صورة بمجرد وضعتها على الفيس بوك , وه وه وه مقلكوش ع التعليجات اللي جتني . متاثر بفلم صعيدي شفته البارحه

ويوم وضعتها في بعض جروبات الجنوب تم حذفها من بعضها , والحمدلله ان الحذف من بعض وليس من كل , فهذا اثبات ان حرية التعبير مازالت قائمة في الجنوب .
ناس كثير ماعرف من فين جابوا رقمي يتصلون علي
وما احكيلكم 
اللي بيشتم واللي بيحاول يشرح واللي بيقول الصبيحه ع العين والراس بشهدائها بمناضليها بمعتقليها بابنائها بترابها . 
واللي بيقول مايهمكم انتم من زمان اصلا يجب انكم تكونوا محافظة وعاصمتها طور الباحه بس الحين لا تشوه بقادة الحراك والجنوب ولا تنشر مواضيع عن محافظة الصبيحه ولا تكتب بالمجلس اليمني تشويهات لان قضيتنا قضية وطن ,

قلت له دام ان قضيتنا قضية وطن لماذا الحراك بقادته وقادة الجنوب مهملين الصبيحه ومطنشينها ورامينها خلف ظهورهم . معتقل الصبيحه ليس كغيره من معتقلي الجنوب , وشهداء الصبيحه ليسوا كغيرهم من شهداء الجنوب , ومناضلين الصبيحه ليسوا كغيرهم من مناضلي الجنوب 

( ليش هذه التفرقه التي يلقاها ابناء الصبيحه من قادة الجنوب وقادة الحراك ومكوناته )
عنصرية 

لماذا ابن الصبيحه يُعامل معاملة مختلفه , ان استشهد شهيد من الصبيحه وكانه لم يكن .

ان تم اسر مناضل من الصبيحه ولا كان شيء حصل 

وقس على ذلك ...................


رد علي قائلاً :
لاقت الصبيحه اهمال واصناف من العقاب والتشتيت ايام الحزب و قادة الحراك والجنوب مازالوا يفكروا بالعقلية القديمه , وكل شيء بيتغير وبتاخذوا كل حقوقكم بعد الاستقلال وتعويض كمان وفوقيها بوسه على راس كل صُبيحي .


انسان يستهبل يقول قضيتنا قضية وطن وبعدين يقول مازالوا يفكروا بالعقلية القديمه,اوليس من المفروض ان يتغير هذا التفكير فقضيتنا قضية وطن وليس قضية حزب




يقولون اول شيء نهتم بالجنوب وبعدين الصبيحه راح تاخذ كل حقوقها وراح يتم تعويضها عن العقاب الذي لاقته من قبل الحزب وحكومته ومن قبل الوحده وسلطتة . 

كثير واسعين الخلق , والمشكله فيمن خلقه ضيق . لم احزن من كثر الاتصالات بقدر ماحزنت من تهجم بعض الشباب الحراكي الثائر الذي يشوه ثورتنا بلسانه السليط ( ام اربعه واربعين )
وانا اعرف من نشر رقمي فهو صديق لي وموجود في المجلس اليمني ياعسى الله يهديه .
اليكم الصورة 


ومن الصبيحه سلام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق